التدريب نظام إدارة الجودة (qms ) قالب






+

التدريب نظام إدارة الجودة (QMS) قالب TRAINING نظام إدارة الجودة وقد تم تجميع هذا القالب من 31 السياسات والإجراءات لمساعدة الشركات تدريبية في تصميم نظامهم إدارة الجودة التدريب بطريقة سيتا المتوافقة وسهل الاستعمال. لقد مرت محتويات إجراءات السياسات زيارات ميدانية الاعتماد والتدقيق في 18 من مختلف Setas. من أجل أن يمنح سيتا الاعتماد تدريب مقدمي الحاجة إلى وجود مجموعة موثقة من السياسات والإجراءات التي تغلف كيفية إدارة جودة التدريب. هذا هو في كثير من الأحيان عملية شاقة كما تميل مقدمي أن يكون ضمنيا أو & [لدقوو]؛ غير معلن وردقوو]؛ إدارة الجودة في صلب الطريقة التي يديرون بها أعمالهم وندش]؛ نادرا ما تم توثيق ذلك صراحة. ويهدف هذا القالب لمساعدتك على التقاط هذا عن طريق طرح جميع الأسئلة الصحيحة لمساعدتك في الحصول على القيمة القصوى من هذه العملية، في حين تلبي أيضا للامتثال سيتا. الذي يجب أن تستخدم هذا QMS؟ مقدمي خدمات التدريب ومراكز التقييم التي تسعى إلى الاعتماد سيتا / ETQA. ماذا يقول هذا الاتفاق؟ يتكون القالب نظام إدارة الجودة مما يلي: سياسة الجودة ضمان والإجراءات تقييم ومراجعة السياسات والإجراءات إدارة مراجعة نظام / الداخلية سياسة التدقيق والإجراءات سياسة إدارة الاستراتيجية والإجراءات سياسة التسويق والإجراءات سياسة إدارة الموارد والإجراءات سياسة الإدارة المالية والإجراءات سياسة إدارة المخاطر والإجراءات اختيار الموظفين، وتقييم والتنمية والسياسات والإجراءات ترويج سياسة الإدارة والإجراءات سياسة التواصل والإجراءات وثيقة وسياسة إدارة السجلات والإجراءات الإبلاغ عن السياسات والإجراءات سياسة الصحة والسلامة تسجيل سياسة الاعتماد تعلم من أجل التنمية وبرنامج سياسة التقييم والإجراءات المتعلم الدخول والإرشاد ودعم السياسات والإجراءات تسليم بالطبع (التيسير) سياسة وإجراءات السياسة اللغوية والإجراءات بعيدا عن سياسة وإجراءات التسليم العمل سياسة إدارة الموقع سياسة التقييم المسبق والإجراءات سياسة التقييم والإجراءات إعادة تقييم / سياسة التكرار والإجراءات تقديرا لسياسة التعليم السابقة والإجراءات سياسة الاعتدال والإجراءات المتعلم سوء السلوك وسياسة عدم انتظام والإجراءات الطعون والمنازعات سياسة وإجراءات تظلم والسياسة التأديبية والإجراءات سياسة إصدار الشهادات والإجراءات العميل سياسة الخدمة والإجراءات ماذا هذه الوثيقة QMS تبدو وكأنها؟ يمكن طباعة قالب نظام إدارة الجودة على 129 صفحة A4 ماذا عليك القيام به لاستخدام قالب نظام إدارة الجودة؟ قراءة إجراءات السياسات لضمان الفهم تعديل وتكييفه لتعكس عمليات إدارة الجودة الخاص وندش]؛ نضع في اعتبارنا سيتا المحددة الخاصة بك و؛ [س] متطلبات التغيير و [لدقوو]؛ مزود تدريب وردقوو]؛ إلى اسم شركتك، وكذلك أرقام إصدار الخ كما هو موضح في الوثيقة توزيع إجراءات سياسات لجميع المهتمين في إدارة الجودة في الشركة. لمشتري هذه الوثيقة يوافق على أن: يشتري المشتري الحق في استخدام هذا القالب نظام إدارة الجودة داخل المشتري و؛ [س] المنظمة. تبقى جميع حقوق الملكية الفكرية مع الاتفاقات شريك المنتج على الانترنت. والمقصود القالب نظام إدارة الجودة لاستخدامها هيكل والمبدأ التوجيهي فقط. تحتاج إلى سياسات وإجراءات يجب أن يفهم، وتكييفها وتنفيذها لتتناسب مع المشتري و؛ [س] الظروف الفردية. لن تكون وثائق نظام إدارة الجودة الامتثال ETQA دون ذلك. القالب نظام إدارة الجودة لاستخدامه بالتزامن مع المشتري و؛ [س] سياسات وإجراءات الموارد البشرية التنظيمية. يشتري المشتري الحق في طباعة والعلامة التجارية وتغيير نظام إدارة الجودة على النحو المطلوب. هذا ليس، ولكن، الحق الحصري، والمشتري يدرك أن القالب يمكن بيعها لمنظمات أخرى. محمي القالب QMS بموجب حق المؤلف. المشتري قد لا بيع أو نقل أو تسليم نسخة من القالب QMS إلى أي طرف ثالث دون الحصول على إذن خطي مسبق من صاحب IP. اتفاقيات للتسوق عبر الإنترنت سم مكعب وأعضائها والموظفين والمستشارين القانونيين، والشركاء والمستشارين والوكلاء وأي شخص يرتبط بذلك لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي خسارة أو ضرر التي تكبدها أو قد يتم تكبدها من قبل أي شخص كنتيجة مباشرة أو غير مباشرة ل استخدام هذا الموقع أو أي وثيقة أو معلومات الواردة أو التي تم الحصول عليها من هذا الموقع، ولا نتيجة أي شيء موجود في اليسار أو من أي وثيقة.